-->
44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

تعرف على أشهر حقائق وخرافات شحن الهواتف الذكية

شارك الموضوع :

تعرف على أشهر حقائق وخرافات شحن الهواتف الذكية - مدونة بصمة نجاح

تم اختراع العديد من من الآلات التي تُمكن الأشخاص من التواصل بينهما بطريقة بسيطة وسهلة، ومن أهم هذه الاختراعات الهاتف المحمول، حيث أصبح ملازم للجميع يوميًا.
لذا قد ظهرت العديد من الشائعات والحقائق التي يقوم الناس وتداولها فيما بينهم حول بطارية الهواتف الذكية، ولذلك تستطيع من خلال هذا المقال معرفة كافة الحقائق والخرافات أيضًا التي انتشرت حول بطارية الهاتف.

أشهر خرافات وحقائق شحن الهواتف الذكية:

لا شك أن هذا الهاتف التي كانت مهمته التواصل بين الناس، أصبح الأن هاتف ذكي يعتمد عليه الكثير من المهمات الأخرى، وبالرغم من ذلك يعيب عليه مشكلة نفاذ بطارية شحن الهاتف الذكي مهما كانت مميزات هذا الجوال مع استخدام تطبيقاته الكثيرة.
ولهذا ظهرت العديد من الخرافات والحقائق في هذا الصدد، مثل:

وضع بطارية الجوال في الفريزر:

من الشائعات التي يتداولها الناس بطريقة كبيرة عندما تفرغ بطارية الهاتف، يمكن أن يتم وضعها في الفريزر، ولكن هذا الكلام غير صحيح لأنه يعمل على تلف البطارية، وخاصة مع الهواتف الذكية لأنه بطاريات الليثيوم أيون التي تتأثر بشكل سلبي من البرودة.

طرق الحفاظ على بطارية الموبايل الجديدة:

هناك العديد من الطرق التي تساعد الشخص في الحفاظ على بطارية الموبايل الجديدة منها، لابد من عدم ترك الهاتف في الشحن بعد أن يتم شحنه.
والسبب في ذلك يرجع إلى أن هذا يعمل على تقليل من عمر البطارية، لأن الأشخاص الذين يتركون هواتفهم طوال الليل على الشحن هذا يعمل على الضغط على بطارية الهاتف ودمارها.

اصلاح بطارية الهاتف التالفة:

من الأمور الهامة التي يجب على الشخص اتباعها هي، تجنب تعرض الشاحن لدرجات الحرارة أو الرطوبة، وأيضًا من الأشياء المهمة لابد من عدم استخدام الهاتف عند وضعه على الشاحن.

أسباب تلف بطارية الهاتف:

هناك العديد من الأمور التي يجب على الشخص أن يتفاداها من أجل الحفاظ على بطارية الهاتف، لأن الاستخدام الخاطئ للبطارية الهاتف يعمل على إتلافها بشكل كبير ومن هذه الأخطاء:

عدم المبالغة أثناء شحن البطارية:

الشحن الزائد للبطارية يعمل على قلة كفاءتها بشكل كبير، لأنه يعمل على ضغط الليثيوم الذي يوجد في البطارية وهذا يقلل من كفاءة البطارية، ويقلل من عمرها.

تجنب استنفاد شحن البطارية:

إن استنفاد شحن البطارية الذي يصل إلى 1 % من أهم الأمور التي تعمل على تلف البطارية بشكل سريع، لذلك لابد من شحن البطارية قبل نفاذها بشكل كبير.

لا تنسَّ أن تكون من أعضاء المدونة، إذا واجهتك أي مشكلة لا تترد فى ترك تعليق 😉
شارك وانشر هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد غيرك
ورجاء لا تنسخ الموضوع دون ذكر رابط المصدر (مدونة بصمة نجاح) فإن هذا سرقة لمجهود غيرك

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك :)
من فضلك لا تستخدم أي كلمات خارجة، أو روابط ليس لها علاقة بالموضوع؛ لأنه سيتم حذفها فورًا.
وتذكر قوله تعالى: "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ"

زوارنا الكرام.. نسعد بكم وبتفاعلكم معنا :)